جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد جيد

هل لك ان تعيش حياة جيدة?

في وقت سابق من هذا العام ذهبت في جولة مع كتابي الجديد, الحياة الجيدة. كل ليلة, أعطى الكلام الذي حاول الإجابة على السؤال, "ماذا يعني أن تعيش حياة طيبة?” في Chattanooga, TN, سجلنا الرسالة ولقد نشرت اعلاه. في كتاب صدر في أكتوبر 1, 2012 ويمكنك شرائه هنا. لمعرفة المزيد حول الكتاب يمكنك النقر فوق هنا. يمكنك شراء وجيد الألبوم الحياة هنا. هل لك ان تعيش حياة جيدة?

ما هي الحياة الجيدة?

إذا كان هناك أي نوع من الموسيقى التي تتحدث دائما عن ومطاردة بعد حياة جيدة, انها موسيقى الهيب هوب. أنا أحب الهيب هوب. لقد أحب الهيب هوب لحياتي كلها. هناك فقط شيئا عن الطبول, والقوافي, والطاقة التي رسمها هو دائما لي في. عندما كنت في سن المراهقة, عندما لم أكن في الصف أو نائمة - أو نائمة في الصف - كنت أستمع إلى بلدي مغني الراب المفضلة. اعتدت أن يعلق على كلمة كل من, وكان لديهم الكثير ليقولوه. أنا أعرف معظم مغني الراب لا يحاول أن يكون المعلمين, ولكن هذا لا يعني أنني لم تعلم. لقد أصغيت باهتمام إلى أفكارهم عن الحياة الجيدة - وأنا أحب ما سمعت.

كان لي الأغاني المفضلة لديك مثل "المال ليس شيئا,"وكنت أستمع إلى ألبومات تحمل عناوين مثل" الثراء أو محاولة يموت. "لذلك فإنه ليس من المستغرب أن حقا فكرتي عن الحياة الجيدة كان لها المحفظة محشوة بحيث لن حتى قريبة. لم يكن كل شيء عن المال, رغم أن. تعلمت عن المتعة, ممارسة الجنس العرضي, مادية, عدم المسؤولية, الكسل, المخدرات, والحصول على الاحترام - كل من القطع للغز الذي هو…

وثائقي جيد الحياة البسيطة

نلقي نظرة وراء الكواليس مع لي رحلة لأنه يناقش الارتفاعات والانخفاضات في عملية صنع ألبومه الأخير “الحياة الجيدة.”

رب الشياطين

أريد أن أبدأ في التفكير في قصص. منذ بداية الوقت كانت هناك بعض المواضيع المشتركة التي تعمل من خلال قصصنا. لدينا قصص الحب, كوميدية, والمآسي - أو خليط من كل هؤلاء في واحدة تعرف باسم الكوميديا ​​الرومانسية. ولكن في جميع تلك الأنواع من الأفلام, هناك نوعان من الموضوعات التي تظهر دائما تقريبا ما يصل: خير و شر.

التفكير الأفلام المفضلة لديك. في القلب الشجاع, اسكتلندا ويليام والاس هي جيدة, في حين انكلترا والملك إدوارد هي سيئة. في سجلات نارنيا الاطفال وأصلان جيدة, وساحرة سيئة. حتى في أفلام ديزني, هذا صحيح. في علاء الدين, علاء الدين والجني جيدة, لكن جعفر سيئة. لا تتصرف وكأنك لا تعرف عن علاء الدين.

أردت دائما الجانب الجيد للفوز وأكثر من مرة أنها سوف.

حتى عندما نبدأ في الحديث عن يسوع وعندما نبدأ في الحديث عن شعب الله أعتقد في بعض الأحيان في نفس الفئات. يفكرون في الكون، وكأنها معركة الكونية بين الله والشيطان. ومثل كل القصص المفضلة لدينا, نتوقع أن النهاية لمعرفة من الذي يفوز. هو يسوع مجرد…

الحياة الجيدة للكتاب

كما يعلم الكثيرون منكم, لقد تم العمل على كتاب للذهاب إلى جانب أحدث ألبومي, الحياة الجيدة. حسنا هذا الكتاب سيتم الافراج مع وكالة موديز للنشر في أكتوبر 1, 2012. قراءة المزيد عن ذلك في بيان صحفي أدناه. وتذهب إلى TheGoodLifeTheBook.com أن يتم إعلامك عندما النشرات.

HIP HOP ARTIST TRIP لي أن يطلق BOOK لاول مرة الحياة الجيدة في أكتوبر 1, 2012 من خلال MOODY الناشرين

ويستند المشروع القادم على إطلاق الألبوم الحالي ويعيد "الحياة الجيدة" من خلال تحدي الناس لم يعودوا يعيشون في ضوء الأكاذيب ولكن الشروع في رحلة جديدة وأكثر المجيدة.

لوس انجليس (رويترز), كاليفورنيا. (قد 17, 2012) -Billboard تحتل المرتبة الأولي بين الرسم البياني للفنان الهيب هوب رحلة لي تستعد لإطلاق سراحه الكتاب لاول مرة, الحياة الجيدة (وكالة موديز للنشر). استمرارا لألبومه الأخير الذي صدر في أبريل 10, 2012 من خلال الوصول السجلات, الحياة الجيدة وضرب مخازن على الصعيد الوطني في أكتوبر 1, 2012.

"لسنوات, لقد تم القيام الموسيقى التي تتحدى وجهات النظر ونقاط عالمنا للمسيح – ولكن كانت هناك دائما حدود للموسيقى, لأن هناك فقط الكثير يمكنك التواصل في أغنية,"يقول الرحلات. "ال…

الحياة الجيدة هنا!

بلدي الرابع ألبوم منفرد, "الحياة الجيدة” تم رسميا إطلاق سراح! شراء الألبوم من اي تيونز هنا. يمكنك أيضا اختيار الألبوم حتى في المتاجر في Lifeway, الاسرة المسيحية, Mardel, والهدف & وول مارت (متاجر مختارة).

أيضا, يمكنك مشاهدة فيديو جديد ل "أنا جيد” يضم Lecrae هنا. نحن في شراكة مع صوت الشهداء على هذا واحد لرفع مستوى الوعي حول الاضطهاد وتشجيع المؤمنين على الوقوف بحزم.

تنضموا إلي في الصلاة أن الرب سوف تستخدم هذا المشروع لتحدي وتشجيع العديد!

ما هكذا جيدة عن الجمعة العظيمة?

ومن الطبيعي أن نتذكر يوم وفاة شخص ما. أي شخص فقدوا أحد أفراد أسرته يعلم أن عليك ألا ننسى أبدا اليوم الذي مر على. انها نهاية الحياة, ومن المفجع.

بالتاكيد, كجنس بشري, نحن لا تذكر ليس فقط ذويهم. عندما تموت الشخصيات العامة المهمة قبل الأوان, علينا أن نتذكر ونحزن اليوم أخذوا منا أيضا. أمتنا يتذكر يوم مارتن لوثر كينغ جونيور. لقد أصيب, وقتل اليوم جون كينيدي. ولكن تلك الأيام معينة المشار اليها ابدا جيدة. كانت تلك الأيام المرعبة, حيث قتل الرجال المحبوب من قبل القتلة الخبيثة.

حتى الآن, قبل ألفي سنة كان يسوع الناصري قتل على يد له القتلة الخبيثة الخاصة, وعلينا أن نتذكر ذلك اليوم بأنه "جيد” الجمعة. ما هو جيد للغاية حول هذا اليوم عند أكثر تحدث عن رجل في التاريخ البشري تعرض للضرب بعنف وقتل على يد أعدائه?

حقيقة أن الرجال الأشرار أن مؤامرة لقتل ابن الله مأساوي ومما لا شك فيه أن أكبر خطيئة ارتكبت من أي وقت مضى. ولكن وفاته لا يشبه أي حالة وفاة أخرى قبل ذلك أو بعد ذلك . يمكن أن نطلق ذلك اليوم "جيد" الجمعة لأسباب كثيرة. انه هما.

1….

أنا جيدة أوضح

"أنا بخير” كان واحدا من الأغاني الأخيرة ليتم تسجيلها لألبومي الجديد, الحياة الجيدة. Lecrae وأنا فعلا كتبت وسجلت أغنية مختلفة تماما, وكنا نود في البداية. ولكن في النهاية قررنا أنه كان مجرد جيدة; وأردنا أن نضع شيئا كبيرا. لذلك أنا لعبت بضعة يدق له أنني لم يكتب كلمات عن بعد, وكنا معا في الحب مع هذا واحد. وكانت ملحمة, العدواني, وجذاب.

قلت له إنني أرغب في كتابة النشيد الوطني الذي تبلغ أمننا في المسيح. كنت أرغب في تشجيع المسيحيين على ان تتوقف عن العيش في خوف والبدء في عيش في رومية 8. قررنا في "انا جيد” موضوع, طلبنا الرب للمساعدة, وبدأنا الكتابة في عكس زوايا أتلانتا استوديو ريتش. سجلنا أكثر من غناء لدينا في تلك الليلة, وعندما تم القيام به كل ما أحببته.

نأمل أن هذا التفسير للكلمات سوف تساعدنا على هضم المحتوى ...

بيت شعر 1:
أسمع عناء والقادمة بالنسبة لي, الموت في طريقي باب /
يقول الخوف انا يموت إخوانه, ولكن هذا ليس ما نقول ربي /
هو قال…

الحياة الجيدة

في النصف الأول من 2011, أنا لم يفعل الأغاني, أي ميزات, لايظهر, لا لا شيء. انتقلت إلى واشنطن العاصمة، واستغرق نحو 5 أشهر قبالة لتدريب الرعوي. على الرغم من أنني لم أكن السفر في العالم ويقف أمام بحر من الناس كل ليلة, كان واحدا من الفصول الأكثر مثمرة من حياتي. وعندما انتهى التدريب بدأت السفر مرة أخرى، وبدأ ببطء يعمل على موسيقى جديدة. تقع في جميع أنحاء أنا الركل في حالة تأهب كامل العمل على ألبومي المنفرد الرابع. وبعد أشهر من العمل الشاق, يتم الألبوم الى حد كبير.

لا استطيع حتى التعبير عن كيف أنا متحمس لتحريرها. أنا أبحث دائما لإعطاء الناس شيئا أنا لم تعط لهم قبل. أنا لا أريد لإعادة ألبوم لقد قدمت بالفعل. أنا أريد أن أقدم لكم ألبوم جديد, مع الموسيقى الجديدة, وطرق جديدة للاحتفال نفس الحقيقة القديمة.

في 2006 في ألبومي الأول, لو كانوا يعلمون, أردت أن أقول للناس عن الله المجيد الذي أريد لها أن تعرف. في 2008, "20/20″ خرجت وكنت أرغب في تشجيع الناس على رؤية الرب مع رؤية حقيقية. 2 بعد سنوات, "بين اثنين…

Good Good Good Good Good Good Good Good Good Good Good Good Good Good

Are You Living the Good Life?

Earlier this year I went on tour with my new book, The Good Life. Each night, I gave a talk that tried to answer the question, “What does it mean to live the good life?” In Chattanooga, TN, we recorded the message and I’ve posted it above. The book released on October 1, 2012 and you can purchase it here. To learn more about the book you can click here. You can purchase The Good Life album here. Are you living the good life?

What is the Good Life?

If there’s any genre of music that’s always talking about and chasing after the good life, it’s hip-hop. I love hip-hop. I have loved hip-hop for my entire life. There’s just something about the drums, and the rhymes, and the energy that’s always drawn me in. When I was a teenager, when I wasn’t in class or asleep – or asleep in class – I was listening to my favorite rappers. I used to hang on their every word, and they had a lot to say. I know most rappers are not trying to be teachers, but that doesn’t mean I wasn’t learning. I listened closely to their ideas about the good life – and I liked what I heard.

I had favorite songs like “Money Ain’t a Thing,” and I was listening to albums with titles like “Get Rich or Die Trying.” So it really isn’t surprising that my idea of the good life was having a wallet so stuffed that it wouldn’t even close. It wasn’t all about money, though. I learned about hedonism, casual sex, materialism, irresponsibility, laziness, drugs, and getting respect – all as pieces to the puzzle that is the…

The Good Life Mini Documentary

Take a look behind the scenes with Trip Lee as he discusses highs and lows in the process of making his latest album “The Good Life.”

Lord of the Demons

I want to begin by thinking about stories. Since the beginning of time there have been certain common themes that run through our stories. We have love stories, comedies, and tragedies – or the mixture of all those in one known as romantic comedy. But across all those kinds of movies, there are two themes that almost always show up: good and evil.

Think about your favorite movies. In Braveheart, Scotland and William Wallace are good, while England and King Edward are bad. In the Chronicles of Narnia the kids and Aslan are good, and the witch is bad. Even in Disney movies, this is true. In Aladdin, Aladdin and the genie are good, but Jafar is bad. Don’t act like you don’t know about Aladdin.

You always want the good side to win and most of the time they would.

So when we begin to talk about Jesus and when we begin to talk about God people sometimes think in the same categories. They think of the universe as a cosmic battle between God and the Devil. And like all of our favorite stories, we’re anticipating the end to see who wins. Is Jesus just an…

The Good Life the Book

As many of you know, I’ve been working on a book to go along with my newest album, The Good Life. Well this book will be releasing with Moody Publishers on October 1, 2012. Read more about it in the press release below. And go to TheGoodLifeTheBook.com to be notified when it releases.

HIP HOP ARTIST TRIP LEE TO RELEASE DEBUT BOOK THE GOOD LIFE ON OCTOBER 1, 2012 THROUGH MOODY PUBLISHERS

Upcoming project builds on current album release and redefines “The Good Life” by challenging people to no longer live in the light of lies but embark on a new and more glorious journey.

 LOS ANGELES, Calif. (May 17, 2012) –Billboard chart-topping hip hop artist Trip Lee is gearing up for his debut book release, The Good Life (Moody Publishers).  A continuation to his latest album which released on April 10, 2012 through Reach Records, The Good Life will hit stores nationwide on October 1, 2012.

“For years, I’ve been doing music that challenges our world views and points to Christ – but there have always been limitations to music, because there’s only so much you can communicate in a song,” says Trip. “The…

The Good Life is here!

My fourth solo album, “The Good Life” has officially been released! Buy the album from iTunes here. You can also pick the album up in stores at Lifeway, Family Christian, Mardel, and Target & Wal-Mart (select stores).

Also, you can watch the new video for “I’m Good” featuring Lecrae here. We partnered with Voice of the Martyrs on this one to raise awareness about persecution and encourage believers to stand firm.

Join me in praying that the Lord would use this project to challenge and encourage many!

What’s So Good About Good Friday?

It’s normal to remember the day of somebody’s death. Anyone who’s lost a loved one knows that you’ll never forget the day they passed on. It’s the end of a life, and it’s heartbreaking.

Of course, as a human race, we don’t only remember loved ones. When important public figures die prematurely, we remember and mourn the day they were taken from us as well. Our nation remembers the day Martin Luther King Jr. was shot, and the day John F Kennedy was killed. But those particular days are never referred to as good. Those were horrific days, where beloved men were murdered by malicious assassins.

Yet, two thousand years ago Jesus of Nazareth was murdered by his own malicious assassins, and we remember that day as “Good” Friday. What’s so good about the day when the most talked about man in human history was violently beaten and killed by his enemies?

The fact that wicked men would plot to murder the Son of God is tragic and it’s undoubtedly the greatest sin ever committed. But his death is unlike any other death before it or after it . We can call that day “Good” Friday for many reasons. He are two.

1….

I’m Good Explained

I’m Good” was one of the last songs to be recorded for my new album, The Good Life. Lecrae and I actually wrote and recorded an entirely different song, and we liked it at first. But eventually we decided it was just pretty good; and we wanted to put out something great. So I played a few beats for him that I hadn’t written lyrics for yet, and we were both in love with this one. It was epic, aggressive, and catchy.

I told him I wanted to write an anthem that communicated our security in Christ. I wanted to encourage Christians to stop living in fear and start living in Romans 8. We decided on the “I’m Good” theme, we asked the Lord for help, and we started writing in opposite corners of Reach’s Atlanta studio. We recorded most of our vocals that night, and when it was all done we loved it.

Hopefully this explanation of the lyrics will help us to digest the content…

Verse 1:
I hear the trouble’s coming for me, death is at my door way/
Fear says I’ma perish bro, but that ain’t what my Lord say/
He said…

The Good Life

For the first half of 2011, I did no songs, no features, no shows, no nothing. I moved to Washington DC and took about 5 months off for a pastoral internship. Even though I wasn’t traveling the world and standing in front of a sea of people every night, it was one of the most fruitful seasons of my life. When the internship ended I started traveling again and slowly started working on new music. Around fall I kicked into full gear working on my fourth solo album. And after months of hard work, the album is pretty much done.

I can’t even express how excited I am to release it. I’m always looking to give people something I haven’t given them before. I don’t want to remake an album I’ve already made. I want to give you a new album, with new music, and new ways of celebrating the same old truth.

In 2006 on my first album, If They Only Knew, I wanted to tell people about a glorious God who I wanted them to know. In 2008, “20/20″ came out and I wanted to encourage folks to see the Lord with real vision. 2 years later, “Between Two…