كيف نستخدم لدينا هدايا في سبيل الله?

هذه رسالة وجيزة من مؤتمر كلية المتقدمة في رالي, NC. يمكنك أن تقرأ مخطوطة أدناه:

أريد أن أتحدث إليكم لفترة وجيزة للغاية حول استخدام الهدايا لدينا لمجد يسوع.

الاطفال هل سمعت طرح الأسئلة? لديهم فضول المدهش أن لا يبدو أن لها نهاية. هذا السؤال السحري “لماذا” يمكن أن تستمر لساعات وساعات. لدي أصدقاء الذين من الاطفال في هذه المرحلة الآن. حسنا يبدو أن هناك طفل صغير في نفسي أن يحب أن نسأل لماذا, ولكنها ليست حول مسائل مجردة, ولكن عن الأشياء اليومية.

انا لا بدافع بسهولة جدا. هناك بعض الناس الذين مدفوعة بشكل طبيعي, وحقيقة أن هناك شيء يحتاج إلى الحصول على القيام به هو الدافع بما فيه الكفاية بالنسبة لهم. زوجتي هي واحدة من هؤلاء الناس; انا لست.

من أجل بالنسبة لي للحصول على أي شيء فعله, أنا في حاجة إلى الشعور بأني أفعل شيئا الكبير. "ولكن إذا أخذت هذه القمامة خارج, والرجل القمامة الحصول على حفظ?"أنا صورة الرجل الكبير, وأنا نادرا ما الانتباه إلى تفاصيل أو مهام شاقة. لسوء الحظ, تفاصيل ومهام شاقة هي الأغلبية من واقع الحياة. وربما هذا هو السبب في أنني كافحت كثيرا في المدرسة الثانوية, حتى بعد أن أصبح مسيحيا. بدا دروس الرياضيات بلدي عديمة الفائدة والواجبات المنزلية شعرت مضيعة للوقت بلدي.

وأنا أعلم أنني لست الوحيد الذي يمكن يجد صعوبة في أن يكون الدافع أحيانا. لدينا كل تلك الأسابيع حيث أنه يشعر وكأنه دوامة لا تنتهي أبدا من بلاه. نحن أحيانا أريد فقط أن يكون بدافع من أشياء كبيرة, ولكن كل شيء كبير لأن كل شيء هو جزء من قصة كبيرة. القصة الكبيرة أن الله يقول عن نفسه ومجده.

ويصدق هذا أيضا من الهدايا لدينا. نحن يمكن أن يميل إلى التفكير في الهدايا لدينا كجزء من رواية القصة عن أنفسنا. مثل كل من الحياة هو استئناف يذكر أن يؤدي إلى الآخرين الذين تم أعجب معنا. عندما بدلا من كل أشكال الحياة هو الفصل في القصة كبيرة من مجد الله.

الهدايا هناك لمساعدة قول الحقيقة كاملة.

انها كل شيء عن مجد الله

وأتذكر أنني عندما بدأت التفكير في كل شيء على هذا النحو. أنا بدأت موسيقى الراب عندما كنت حقيقي الشباب, وكل ما انتقد حول كان نفسي. ثم أدركت أن كل شيء كان هناك لمجد الله, لا مجد رحلة. هنا واحد من المقاطع التي حقا افسدت لي.

15 الذي هو صورة الله غير المنظور, بكر كل خليقة. 16 فإنه فيه خلق الكل, في السماء وعلى الأرض, مرئية وغير مرئية, سواء كان عروشا أم سيادات أم رياسات أم سلاطين للجميع وخلق الأشياء من خلاله، وبالنسبة له.
كولوسي 1:15-16

كيف أحب واضحة بول هو أن يسوع خلق كل شيء. وقال انه لا تترك أي شيء. الأشياء على الأرض والسماوات, الأشياء التي يمكن أن نرى والأشياء التي لا يمكن أن نرى, الملوك والحكام من أنواع مختلفة, حتى القوى والسلطات الروحية. في وقت لاحق في كتاب (وفي أماكن أخرى) ويشير بولس إلى الأرواح الشريرة كحكام أو السلطات. ويقوله خلقهم الله والله. حسنا إذا تم إنشاؤها حتى الشياطين يسوع, ليسوع, فمن المؤكد الهدايا لدينا هي.

خلق الله كل شيء، وكان لديه سلطة أكثر من ذلك.

واحدة من الأشياء المميزة التي حول سلطة الله هو أنه لم يكن سلمت له. ملوك تأتي المقبل وريثا. ويتم انتخاب الرؤساء. ويتم تدريب رجال الشرطة ومنح شارة. الله وحده هو الذي من السلطة كانت دائما موجودة.

وقال انه لم يأخذ على دور شخص آخر. وقال انه لم تدريب له. لم يكن لديه للتأهل لذلك. انتخب أبدا, وأنه لن يتم خلعه من منصبه. تم إنشاؤها الأشياء من أجل أن تكون تحت سلطته وتستخدم لأغراضه جيدة.

وبالتالي, الله لا تنوي الحصول على مجد فقط من جزء من حياتك, ولكن من كل ذلك.

تم إنشاؤها الهدايا من قبل الله لغرض معين, ليحكي قصة مجده.

عندما كنت شراء الأثاث من ايكيا, أعرف مسبقا شيئين: 1, وهذا ربما ينهار العام المقبل. و 2, هناك سوف يكون الكثير من القطع والتعليمات داخل.

لن يكون البكم إذا أخذت بعض تلك المسامير التي كانت في طريقها الى رف الكتب واستخدمها لشيء آخر? انها منحت لي لpurpose- من ألواح الخشب إلى مسامير وأدوات- وأنهم جزء من بناء ذلك الجرف. الهدايا التي يمتلك كل شخص واحد هي أدوات في مربع الأدوات القص الخاص بك. نظرا خصيصا ليحكي قصة مجد الله. وجدت لتحقيق مجد الله.

قد يقول قائل, ماذا عن لي على الرغم من? ماذا عن بلدي تحقيق الذات? أريد أن تكون كبيرة. حسنا أعظم الدور الذي يمكن أن تقوم به أي وقت مضى, هو دور في الصورة الكبيرة. ودعا الله لنا جميعا أن نكون جزءا.

ولكن كيف نصل الى مكان حيث نستخدم الهدايا لدينا لمجد الله? نحن لا نفعل كل هذا تماما.

تقع في الحب مع مجد الله

المشكلة هي أننا في كثير من الأحيان لا نرى مجد الله كما تستحق القتال من أجلها والمعيشة ل. وانها لأننا لا نرى الله كما المجيدة بما فيه الكفاية. عند بدء تشغيل فهم كيفية الكبرى الله, عليك أن تبدأ في فهم لماذا تدور الكون حوله وفيه وحده.

عندما تقرأ أشعيا 40 ترى أن محاولة أخذ مجده لنفسك أو لشخص آخر ليس أقل من السرقة. وهو ينتمي اليه وانه يستحق ذلك!

فما استقاموا لكم فاستقيموا نشجعك على قراءة تلك الأجزاء من الكتاب المقدس حيث تفاخر الناس عن الله. أشعياء 40. الصلاة هانا في 2 صموئيل 2. موسى أغنية بعد يذهبون عن طريق البحر الأحمر. مزمور 135.

حتى تحصل على اختتم في مجد الله, سوف لا يهتم لاستخدام الهدايا بالنسبة له.

أحيانا من الصعب أن نفكر في كيفية استخدام الهدايا لأجل مجد الله لأنها ليست دائما واضحة جدا. انها أكثر وضوحا عندما يبدو أن لديها الهدايا التحدث واضحة أو شيء من هذا يبدو الروحية. أو حتى في الفنون. ولكنها ليست واضحة كما هو الحال عندما يبدو الهدايا الخاصة بك لتكون الإدارة أو الضيافة.

3 أسئلة

بول يعطينا بعض المؤشرات في أي مكان آخر في كولوسي. الاستماع إلى ما يقوله في كولوسي 3.

23 مهما فعلت, العمل بإخلاص, كما للرب ليس للرجال, 24 مع العلم أن من الرب ستتلقى الميراث كما أجركم. كنت في خدمة السيد المسيح.
كولوسي 3:23-24

بول ليست تحت الانطباع بأن الهدايا الإدارية, أو هدايا لمساعدة الأطفال, أو الهدايا فقط للقيام بعمل الدنيوية أيضا لا يمكن أن تستخدم لمجد يسوع. هناك ثلاثة أسئلة سهلة يمكننا أن نسأل أنفسنا بناء على ما يقول

كيف يجب العمل? ينبغي لنا أن "العمل بإخلاص"

نحن يمكن أن يميل إلى العمل بتكاسل. وخصوصا في الأمور التي يكون فيها اتصال لمجد الله ليست واضحة كما. ولكن يقول بولس العمل بإخلاص أو مع كل من قلبك. يجب أن نعمل بإخلاص واجتهاد

2. لمن تعمل? كنت تعمل ليسوع.

أحيانا يمكننا أن يميل إلى العمل الجاد, ولكن للقيام بذلك نيابة الأشخاص الخطأ. لإرضاء رئيسنا أو آبائنا أو زملاء العمل. في حين أننا لا في كثير من الأحيان سلطات فوق رؤوسنا, نحن نعمل في نهاية المطاف لارضاء الله لا لهم. ونحن لا يمكن أن تكسب حبه, ولكن يمكننا أن نثق به ويحقق له متعة من خلال تكريم له.

3. ما سوف تتلقى? الميراث الخاص بك كما كنت مكافأة

أحيانا يمكننا أن يميل إلى العمل الصعب حتى ليسوع, ولكن التفكير وا أسفاه, أنا أعمل من أجل لا شيء. ذلك خطأ! كنت تعمل لإرضاء الله, تجيب له. ونحن سوف يكافأ لجهودنا, بنعمة الله. نعمته يدفعنا للعمل بإخلاص وأنه يكافئ لنا على العمل الذي يفعل فينا. والراتب لا يكفي لبناء حياتك حول, ولكن المكافآت الأبدية هي.

مكيدة لمجد الله

هل لاحظت كيف يمكننا مخطط للأشياء نحن ملفوفة حقا حتى في?

لقد رأيت هذا في حياتي الخاصة وأدين بها. وفيما يلي مثال. تصادف أنني كنت من محبي أحذية رياضية. وأحيانا لا أستطيع الحصول على التفاف جدا حتى في ذلك. قبل أسابيع قليلة حتى كان لدينا فرصة للذهاب إلى متجر الأحذية الرياضية عظيم بينما كنا في مدينة أخرى وكنت كل متحمسة لها. وبعد ذلك بدا وكأنه لم يكن الذهاب إلى العمل خارج.

أنا استثنائي خارج وكان يمر الكثير من المتاعب لتحقيق ذلك. لقد جعل المكالمات والتفكير في تغيير الرحلات, إلخ. ولكن بعد ذلك توقفت وسألت نفسي, "لماذا?"لأنني كنت ملفوفة في ذلك.

يبدو أننا مخطط لتلك الاشياء التي نحبها. نجد السبل لجعل الأمور. وعندما تحب مجد الله تجد طرق لاستخدام كل زاوية وركن من حياتك لذلك. انه يستحق ذلك.

نصيحتي هي هذه: مطاردة يسوع وتقع في الحب معه حتى ترى كل شيء فرصة لنقول للناس عنه.

أسهم

11 تعليقات

  1. كاميرونالرد

    حقا, وقد وضعت أولوياتي في حياتي في منظورها الصحيح من قراءة هذا…… في بعض الأحيان أشعر أقل الوفاء مع العمل الذي أقوم دعا للقيام…..لدرجة أن الهدايا جدا الله قد رزقني I معظم الوقت تميل إلى تشويه سمعة…..وبالتالي أنا تشويه المعنى جدا من العمل يدعو الله لي أن تفعل، وتهجير حبه والروح الغرض من خدمة بلدي وينسى أنه لصاحب المجد والمجد وحده لماذا أفعل ويكون وجودي……#blesstobecallforpurpose #

  2. مايكلالرد

    "تشيس يسوع وتقع في الحب معه حتى ترى كل شيء فرصة لنقول للناس عنه.’
    لا يمكن أن تجد طريقة أفضل للكيفية التي يمكن أن يقال. الملهم دائما.

  3. كريسالرد

    المادة إخوانه كبير. وشجعت لي وذكرني بعض المبادئ الهامة. ولهذا السبب من المهم جدا أن تواصل قراءة الكتب بجد, الكتاب المقدس دائما يجدد أذهاننا. وكما يقول المثل, “إذا كنت لا تستخدم, لقد خسرتها”. من المهم وضعها موضع التنفيذ ما نتعلمه من الكتاب وجعله اعتياد. إلتهاء, كآبة, صراعات يمكن أن يؤدي إلى عادات سيئة عندما لم يتم التعامل معها بشكل صحيح, مما أدى إلى مزيد الإحباط. طريق الله هو دائما أفضل وسيلة, Christlikeness هو طريق السلام والفرح وتمجيد الله.

  4. سامي Msiskaالرد

    أنت مثال جيد من هؤلاء الناس الذين يستخدمون هدية كل لتمجيد الله. أنا سعيد لرؤيتك وليس فقط قول كلمة ولكن أيضا القيام بذلك. أنت مصدر إلهام لي رحلة…الحفاظ على Glorifyin الله

  5. TamekaBowenالرد

    قوي جدا. كل شيء تم إنشاء حقا ليسوع ويسوع. ما فرصة أفضل لرفع إنجيله الذي هو الغرض روحنا في جسد المسيح!! سبحان الله ما رسالة قوية!! :-)

  6. الأسدالرد

    أحببته لأنه كل يوم أن أفعل قليلا الحق والكثير من الخطأ, أنا كره هذا الكثير ولكن كلامك أعطاني الأمل في التغيير. لا ينبغي لنا أن نركز على ما نقوم به بشكل جيد وهذا سيساعدنا على تحسين

  7. الأسدالرد

    لا يصدق, الحمد لله على هذا الوعظ, وانتظر قريبا يمكن أن تترجم إلى الإسبانية أشرطة الفيديو الخاصة بك, نحن سيكون من المفيد جدا!