أنا جيدة أوضح

"أنا بخير” كان واحدا من الأغاني الأخيرة ليتم تسجيلها لألبومي الجديد, الحياة الجيدة. Lecrae وأنا فعلا كتبت وسجلت أغنية مختلفة تماما, وكنا نود في البداية. ولكن في النهاية قررنا أنه كان مجرد جيدة; وأردنا أن نضع شيئا كبيرا. لذلك أنا لعبت بضعة يدق له أنني لم يكتب كلمات عن بعد, وكنا معا في الحب مع هذا واحد. وكانت ملحمة, العدواني, وجذاب.

قلت له إنني أرغب في كتابة النشيد الوطني الذي تبلغ أمننا في المسيح. كنت أرغب في تشجيع المسيحيين على ان تتوقف عن العيش في خوف والبدء في عيش في رومية 8. قررنا في "انا جيد” موضوع, طلبنا الرب للمساعدة, وبدأنا الكتابة في عكس زوايا أتلانتا استوديو ريتش. سجلنا أكثر من غناء لدينا في تلك الليلة, وعندما تم القيام به كل ما أحببته.

نأمل أن هذا التفسير للكلمات سوف تساعدنا على هضم المحتوى ...

بيت شعر 1:
أسمع عناء والقادمة بالنسبة لي, الموت في طريقي باب /
يقول الخوف انا يموت إخوانه, ولكن هذا ليس ما نقول ربي /
قال أنا غير مذنب على الرغم من أنني لا تزال لا كان موعد المحاكمة بلادي /

هذا هو المكان العديد من المؤمنين نجد أنفسنا. ونحن نعلم أن الألم, محاكمات, وربما حتى الموت وشيكة. مخاوفنا تهمس في آذاننا وتقول لنا ان هذه المحاكمة هي نهاية العالم- ان الامر قد انتهى بالنسبة لنا. ولكن هذا ليس ما الرب قد قال لنا. وقد وعد الرب لنا أننا سوف يعلن غير مذنب أمامه لأن المسيح (الرومان 4:5). وبالتالي نحن لن يموت (يوحنا 3:16). الموت ليس نهاية للمسيحية; فمن بداية جديدة, المزيد من الحقيقة المجيدة.

لقد ذاقت ورأيته, على الرغم من انها مجرد منذرة /

لأن يسوع مات وجلبت لي إلى الله (1 بيتر 3:18), لقد ذاقت ويرى أنه أمر جيد. ولكن الخير أن لقد ذاقت الآن ليست سوى مجرد لمحة. يوم واحد وسوف يكون مع ربي, وتجربة صلاحه بالكامل.

أنا لا أعرف ما تشعر, أنا لا أعرف ما تفكر /
إخوانه الروح بلدي الذي لا يقهر مثل ماريو عندما وامض /

في هذا الخط, كنت أعاني قليلا من المرح مع الإشارة ماريو. ولكن كنت حريصا لا يعني أن أنا لا يقهر. أنا يمكن الجرحى, أنا يمكن أن يثبط, يمكنني حتى أن يقتل. لكن روحي لا يمكن أبدا أن يقتل أو تدميرها, لأنني آمنة في يسوع. عندما سوبر ماريو يحصل أن نجم امض الخاصة, بغض النظر عن أعداء يدير في, أنها لا يمكن أن يصب له. ونفس الشيء يمكن أن يقال عن روح افتدى. يمكنك مزق جسدي إلى أشلاء, لكن روحي ستبقى على حالها. وأعدت الله مدينة بالنسبة لنا (الرسالة إلى العبرانيين 11:16).

يرون لي مليئة بالبهجة, وكأنني لا ما والشرب /
كوب مليء يعيشون إخوانه المياه, أنا رشفة ونشكره, نعم سيدي/

قد يرى الناس لي يقاتلون من أجل الفرح في خضم التجربة ويجب الخلط. "كيف يمكن أن تبتسم في مثل هذا الوقت?” ولكن أنا لست مجنون أو سكران, أنا آمنة. لقد يرتشف من بئر الحياة الأبدية, وروحي اقتنعت (يوحنا 4:13-14).

أنا قد لا يفوز غرامي, أو الحصول على آخر ممتاز /
ولكنني سوف الحصول على مكافآت من ربي, فإنه ليس من شيء أفضل /
أنا قد لا ترسم مرة أخرى, أنا قد لا بيع ملي /
لكنني تم شراؤها من قبل الملك بلدي, انه دائما معي /

لقد كتبت هذا الجزء ل, في عيون العالم ذروة النجاح للفنان هو بيع مجموعة من السجلات والحصول على حفنة من الاعتراف. ولكن حتى لو لم تحصل على جائزة أخرى أو الهبوط على الرسم البياني آخر, أنا بخير. أنا قد لا الحصول على مكافآت من العالم, ولكنني سوف الحصول على مكافآت من يسوع. لا يجوز شراؤها سجلاتي من قبل أي شخص, ولكن لقد تم شراؤها بالفعل وافتدى به يسوع.

ذلك ما نتحدث نوبة? لا لا يمكن اسقاطه على الارض /
Yessir أنا لا أشعر بالألم, ولكن يسوع حصلت لي الآن /

مرة اخرى, أنا لا أريد الناس على التفكير أعني المسيحيين لا يواجهون المحاكمة, أو حتى أن لا نشعر وزن تلك المحاكمات. ونحن كثيرا ما تواجه مع المعاناة الشديدة, ولكن يسوع أثارت اهتمامنا.

هذا هو السبب في أنني صنع الضوضاء, لهذا السبب أنا على التوالي من الصعب /
هذا هو السبب في أن أذهب الغوريلا, البصق عليهم قضبان أفقية /

كل الحقيقة التي ذكرتها أعلاه يحفزني. هذا هو السبب في أنني إعلان الخبر السار واخماد ألبومات. هذا هو السبب في أنني أريد أن يبصق الحانات التي جذب انتباه الناس. أنا أريد أن أشير لهم مصدر كل الأشياء الجيدة.

صنارة صيد:
شريك تعلمون انني على ما يرام /
ضغط يخلق الماس والنار تهذب الذهب /
لا يوجد شيء على هذا الكوكب الذي هو إرضاء نفسي /
أنا أعيش ليوم غد, اليوم هو خارج عن السيطرة, اتحاد كرة القدم شو, أنا بخير/
تأخذي كل أموالي, أنا بخير/
من هنا يأتي الألم, أنا بخير/
نعم يمكنهم قتلي, أنا بخير/
الموت هو ربح, أنا بخير/
أنا لا أقول إننا لا أشعر بأي ألم /
أنا فقط أقول لك لا يمكن أن تخرجنا اللعبة, سبب homie نحن جيدة /

هذه الكلمات هي جميلة النفس التفسيرية. في سياق هذه الأغنية "جيدة” لا يعني أنني الكمال أو بارا بمفردي. الكتاب المقدس ونحن نعلم أن هذا ليس صحيحا من أي واحد منا (الرومان 3:11-12). "أنا بخير” هو طريقة أخرى للقول, "انا رائع” أو "كل شيء على ما يرام.” لأننا في المسيح, يمكنك أن تأخذ منا كل شيء, ولكن نحن في حالة جيدة لأننا الراسية في المسيح.

بيت شعر 3:
وأنا أعلم أن أنا تعاني, التي سوف تجعل لي فقط أكثر صرامة /
الموت هو مجرد مدخل ليأخذني إلى بلدي الحبيب المخلص /

الممرات مثل أعمال 14:22 و 2 الثيموثية عشب 3:12 يذكرني بأنه مسيحي وسوف تعاني. والممرات مثل جيمس 1:4-8 والرومان 8:28 أذكر لي أن الله يستخدم معاناة تجعلني أشبه المسيح. حتى هذه المحاكمات قد يستغرق حياتي, ولكن المؤمنين لا يجب أن يخاف الموت. وقد اتخذت يسوع اللدغة من الموت, وانها أفضل بكثير بالنسبة لنا أن نكون مع يسوع من أن أكون هنا.

محب روحي لمعي, يمكنك ان تهز الأخ /
ولكن عليك أبدا ضرب لي أو يأخذني تحت, جلب الرعد /
دع العواصف تأتي لتطارد لنا ويضر بنا /
أنها لا يمكن أن ربنا منا وإخوانه حصل لنا الحكم /
ليس مذنب, انه معنا وانه يبقى الحالي /
لم يترك لي حتى انه يعطيني جود مرحلة /

هذه ستة الحانات النهائية يشهد الجميع على الحقيقة رسو واحد, الرب معي. وبغض النظر عما يحدث, وقال انه لا يزال معي. ليست هناك شيء يمكن أن يفصلني عن محبة الله في المسيح! (الرومان 8:38-39)

الشيء الأكثر أهمية حول لي هو حقيقة أنني المتحدة الى يسوع. لا يمكن أبدا أن تؤخذ مني. كل ما يأتي في طريقي, وقد قام بالتدريس لي أن أقول, "إنه متناسب معى.”

أسهم

12 تعليقات

  1. M.J.S.الرد

    صلب, قوي شقيق الموسيقى. شاهدت الفيديو ل “أنا بخير,” وأنه ترك لي غريبة لماذا اخترت مسرحا لفتاة مسلمة التعرض للإيذاء الجسدي لقراءة الكتاب المقدس?

    ويعتقد المسلمون في جميع أنبياء الله والكتب أحضروا إلى الشعوب. هناك سوء فهم السائد بأن المسلمين لا يؤمنون بيسوع. الفرق الرئيسي في الاعتقاد هو أن المسلمين يعتبرون المسيح كنبي, وفي الإسلام يعتبر أي نبي واحد كما أكثر أهمية من الآخر.

    هدفي لهذا المنصب ليس للدين النقاش ولكن لتبديد سوء الفهم لوضع حد لانتشار معلومات كاذبة. أنا لا أعرف ما محددة مما يعني أنه من المفترض أن ينقل مع المشهد(لهذا السبب أنا تستفسر), ولكن شخصيا أنه يشوه نظام اعتقاد المسلمين حول الكتاب المقدس.

  2. ويدالرد

    هل يمكن أن يرجى القيام بذلك لتعرفني. أود حقا أن تعرف عملية التفكير الخاصة بك على كلمة اختيار. على وجه التحديد الجزء حيث الراب التي “لقد تقسيم بعض العائلات, أنا معروف لسبب الحطام.” لدي اتخاذ بلدي في هذه الآية ولكن أريد أن أعرف بالضبط ما كنت تعني. وأنا أفهم إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك وليس لعرق. حافظ على الوصول إلى الناس رحلة. هل يا ثانغ! بارك الله!

  3. ليزليالرد

    لقائي الاول نشر الوقت :) انا سعيدة للغاية قمت بنشرها هذه الأغنية مع الإشارة الكتاب المقدس وعملية التفكير وراء كلمات الخاص بك. ابني 9 سنوات من العمر وأنا كل الحب الموسيقى الخاصة بك, وأنا أخذ غدا لقضاء بعض الوقت مع نوعية له قبل أن تشرع في عطلة عيد الفصح. لا استطيع الانتظار للجلوس جنبا إلى جنب معه للذهاب من خلال هذه كلمات والبحث عن الكتاب مع كل واحد. وقال انه سيتم متحمس! شكرا لكم رحلة, الكثير من الحب من أورلاندو, FL!!

  4. ويلاند ويلسونالرد

    سعيد إلى هنا لديك في منطقة العاصمة. أنا أحيانا يتعطل في الحي الصيني الأمل لتشغيل لك في وقت ما. سلام.

  5. هارون فيلمورالرد

    أنا أحب فيلين هذه الخطوة الروح في الاستماع الصالة الرياضية لهذا…يسأل الناس ما أنا أستمع للغاية، وأنا أقول م #imgood

  6. شولا روكالرد

    حافظ على موسيقى الراب للمسيح. أنا أحب كل ألبوماتك. كلها المسيح محورها والكتاب المقدس. صوتك هو أيضا باردة ويدق كنت تستخدم مروعة; بارك الله فيك إخوانه!!!

I’m Good Explained

I’m Good” was one of the last songs to be recorded for my new album, The Good Life. Lecrae and I actually wrote and recorded an entirely different song, and we liked it at first. But eventually we decided it was just pretty good; and we wanted to put out something great. So I played a few beats for him that I hadn’t written lyrics for yet, and we were both in love with this one. It was epic, aggressive, and catchy.

I told him I wanted to write an anthem that communicated our security in Christ. I wanted to encourage Christians to stop living in fear and start living in Romans 8. We decided on the “I’m Good” theme, we asked the Lord for help, and we started writing in opposite corners of Reach’s Atlanta studio. We recorded most of our vocals that night, and when it was all done we loved it.

Hopefully this explanation of the lyrics will help us to digest the content…

Verse 1:
I hear the trouble’s coming for me, death is at my door way/
Fear says I’ma perish bro, but that ain’t what my Lord say/
He said I ain’t guilty though I still ain’t had my court date/

This is the place many believers find ourselves. We know that pain, trials, and maybe even death are imminent. Our fears whisper in our ears and tell us that this trial is the end of the world- that it’s over for us. But that’s not what the Lord has told us. The Lord has promised us that we will be declared not guilty before Him because of Christ (Romans 4:5). And therefore we will NEVER perish (John 3:16). Death is not the end for the Christian; it is the beginning of a new, more glorious reality.

I’ve tasted and I’ve seen Him, even though it’s just a foretaste/

Because Jesus died and brought me to God (1 Peter 3:18), I’ve tasted and seen that He is good. But the goodness that I’ve tasted now is only a foretaste. One day I will be with my Lord, and experience His goodness in full.

I don’t know what they feeling, I don’t know they thinking/
Bro my soul’s invincible like Mario when he blinking/

In this line, I was having a little fun with the Mario reference. But I was careful not to say that I’m invincible. I can be wounded, I can be discouraged, I can even be killed. But my soul can never be killed or destroyed, because I’m secure in Jesus. When Super Mario gets that special blinking star, no matter what enemies he runs into, they can’t hurt Him. The same can be said of a redeemed soul. You can rip my body to shreds, but my soul will remain intact. And God has prepared a city for us (Hebrews 11:16).

They see me full of joy, like I don’t what He drinking/
Cup is full of living water bro, I sip it and thank Him, yessir/

People may see me fighting for joy in the midst of trial and be confused. “How can he smile in a time like this?” But I’m not crazy or drunk, I’m secure. I’ve sipped from the well of eternal life, and my soul is satisfied (John 4:13-14).

I might not win a grammy, or get another stellar/
But I’ll get rewards from my Lord, it ain’t nothing better/
I might not chart again, I might not sell a milli/
But I been purchased by my King, He’s forever with me/

I wrote this part because, in the world’s eyes the height of success for an artist is selling a bunch of records and getting a bunch of recognition. But even if I never get another award or land on another chart, I’m good. I may not get rewards from the world, but I’ll get rewards from Jesus. My records may not be purchased by anybody, but I’ve already been purchased and redeemed by Jesus.

So what they talking bout? No they can’t knock me down/
Yessir I do feel pain, but Jesus got me now/

Once again, I don’t want folks to think I mean Christians don’t face trial, or even that we don’t feel the weight of those trials. We are often faced with intense suffering, but Jesus has us.

That’s why I’m making noise, that’s why I’m running hard/
That’s why I go gorilla, spitting them monkey bars/

All of the truth I mentioned above motivates me. This is why I proclaim good news and put out albums. This is why I want to spit bars that catch people’s attention. I want to point them to the source of all things good.

Hook:
Partner you know I’m good to go/
Pressure creates diamonds and fire refines the gold/
There’s nothing on this planet that’s satisfying my soul/
I’m living for tomorrow, today is out of control, fa sho, I’m Good/
Take all my money, I’m good/
Here comes the pain, I’m good/
Yeah they can kill me, I’m good/
To die is gain, I’m good/
I ain’t saying that we don’t feel any pain/
I’m just saying you can’t take us out the game, cause homie we good/

These lyrics are pretty self explanatory. In the context of this song “good” doesn’t mean I’m perfect or righteous on my own. Biblically we know that’s not true of any of us (Romans 3:11-12). “I’m good” is another way of saying, “I’m cool” or “Everything’s ok.” Because we’re in Christ, you can take everything from us, but we’re good because we’re anchored in Christ.

Verse 3:
I know that I’ma suffer, that’ll only make me tougher/
Death is just a doorway to take me to my faithful lover/

Passages like Acts 14:22 and 2 Timothy 3:12 remind me that as a Christian I will suffer. And passages like James 1:4-8 and Romans 8:28 remind me that God uses suffering to make me more like Christ. These trials may even take my life, but believers don’t have to fear death. Jesus has taken the sting out of death, and it’s much better for us to be with Jesus than to be here.

The Lover of my soul’s with me, you can shake the brother/
But you’ll never knock me down or take me under, bring the thunder/
Let the storms come to haunt us and hurt us/
They can’t take our Lord from us bro He got us a verdict/
Not guilty, He’s with us and He stays present/
Never leaves me He even gives me stage presence/

These final six bars all testify to one anchoring truth, the Lord is with me. And no matter what happens, He will still be with me. There is absolutely nothing that can separate me from the love of God in Christ! (Romans 8:38-39)

The most important thing about me is the fact that I’m united to Jesus. That can never be taken from me. Whatever comes my way, He has taught me to say, “It is well with my soul.”

SHARES

12 comments

  1. M.J.S.Reply

    Solid, powerful music brother. I watched the video for “I’m Good,” and it left me curious as to why you chose the scene of the Muslim girl being physically abused for reading the Bible?

    Muslims believe in ALL of God’s Prophets and the Scriptures they brought to the peoples. There is a predominate misconception that Muslims don’t believe in Jesus. The key difference in belief is that Muslims regard Jesus as a Prophet, and in Islam no one Prophet is regarded as more significant than another.

    My purpose for this post is not to debate religion but to dispel misunderstandings to end the spread of false information. I don’t know what specific meaning you meant to convey with the scene(that’s why I’m inquiring), but personally it distorts the Muslim belief system concerning Scriptures.

  2. LoydReply

    Could you please do this for Know Me. I would really like to know your thought process on the word choice. Specifically the part where you rap that “I’ve split up some families, I’m known to cause wreckage.” I have my own take on this verse but I want to know exactly what you meant. I understand if you don’t have the time to do this and don’t sweat it. Keep reaching people Trip. Do ya thang! God Bless!

  3. LeslieReply

    My first time posting :) I’m so happy you posted this song with Scripture reference and the thought process behind your lyrics. My 9-year old son and I both love your music, and I’m taking tomorrow off to spend some quality time with him before we embark on the Easter weekend. I can’t wait to sit side-by-side with him to go through these lyrics and look up the Scripture with each one. He will be excited! Thank you Trip, much love from Orlando, FL!!

  4. Wayland WilsonReply

    Glad to here your in DC area. I sometimes hang in Chinatown Hope to Run into you sometime. Peace.

  5. Brandon CaronReply

    Excited to know that you have a blog. Will have to start checking in from time to time. I was unaware.

  6. Aaron FillmoreReply

    I love feelin the Spirit move in the gym listening to this…people ask what I’m listening too-I tell em #imgood

  7. Shola RockReply

    Keep rapping for Christ. I love all your albums. All are Christ centered and Biblical. Your voice is also cool and the beats you’re using are awesome; God bless you bro!!!